منتدايات متنوعة

منتدايات متنوعة

اخر اخبار السياسة و الترفيه و كرة القدم و تقنيات الحديثة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بودولسكي يبحث عن تخطي رقم كلينسمان خلال اللقاء الودي بين ألمانيا والإكوادور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 25/05/2013

مُساهمةموضوع: بودولسكي يبحث عن تخطي رقم كلينسمان خلال اللقاء الودي بين ألمانيا والإكوادور    الثلاثاء مايو 28, 2013 6:03 am




عندما يلتقي المنتخب الألماني لكرة القدم نظيره الإكوادوري غدا الأربعاء في المباراة الودية المقررة بينهما في بوكا راتون بولاية فلوريدا الأمريكية ، سيكون هدف المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي /27 عاما/ هو الرد على المشككين في مستواه.


وينتظر أن يشارك بودولسكي /27 عاما/ مهاجم أرسنال الإنجليزي في مباراة الغد لتكون الدولية رقم 109 له مع الفريق. وربما تكون هذه المباراة فرصة أمام بودولسكي ليظهر للمدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أنه ما زال لاعبا مهما للفريق قبل بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.


وإذا شارك بودولسكي في مباراة الغد ، سينفرد بالمركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب الألماني على مدار التاريخ. ويقتسم بودولسكي المركز الثالث حاليا مع يورجن كلينسمان ، المدير الفني للمنتخب الأمريكي الذي يلتقي المنتخب الألماني يوم الأحد المقبل في واشنطن ، برصيد 108 مباريات دولية لكل منهما. ويتصدر لوثار ماتيوس القائمة برصيد 150 مباراة دولية ويأتي ميروسلاف كلوزه مهاجم لاتسيو الإيطالي في المركز الثاني برصيد 126 مباراة دولية. ولن يكون كلوزه ضمن حسابات لوف لمباراة الغد في ظل مشاركته مع لاتسيو أمس الأول الأحد أمام روما في نهائي كأس إيطاليا ولكنه سيدخل ضمن المرشحين لخوض المباراة التالية أمام المنتخب الأمريكي.


ويرى أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني أن هذا الموسم كان عام "ركود" بالنسبة لبودولسكي مع المنتخب الألماني. وكان بودولوسكي من قبل أحد المرشحين بقوة لدى لوف في التشكيلة الأساسية للمنتخب الألماني في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب حيث شارك من قبل في خمس بطولات كبيرة. ولكن مكان بودولسكي في تشكيلة الفريق ذهب في الموسم الماضي للاعبين شبان صاعين مثل ماركو ريوس وماريو جويتزه وأندري شورله وجوليان دراكسلر. ولم يلعب بودولسكي أي مباراة مكتملة مع المنتخب الألماني في العام الماضي حيث وجد نفسه دائما على مقاعد البدلاء ليشارك وسط المباريات.



وصرح بيرهوف ، إلى مجلة كيكر" الألمانية الرياضية ، قائلا "بولدي (بودولسكي) يلاحظ أن اللاعبين الآخرين يضعونه تحت ضغط في هذا المركز" ولكنه أشاد أيضا باحترافية اللاعب. وقال بيرهوف "إنه أمر رائع أنه وجد طريقه إلى حد ما مع أرسنال. ولكنه لم يؤكد هذا بنسبة مائة بالمائة لأنه يعاني من استبداله في معظم المباريات أو نزوله كلاعب بديل في وسط المباريات". ودافع بيرهوف عن ملاحظاته قائلا إن بودولسكي يحب التحدث "بكلمات واضحة" وعلى اللاعبين أن يتعاملوا مع الانتقادات ويتقبلونها. وقال بيرهوف "بودولسكي له أهمية بالغة للمنتخب الألماني ولكن تطور مستواه مع الفريق على مدار العام الماضي لم يكن مقنعا بالدرجة الكافية".



وترى مجلة "كيكر" أن بودولسكي ، الذي يحتفل بعيد مثلاده الثامن والعشرين الأسبوع المقبل ، يجاهد ويكافح حاليا من أجل استعادة مكانه في تشكيلة الفريق. وذكرت الصحيفة "بالنسبة لبودولسكي ، الموسم المقبل لن يكون لاستعادة مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق وإنما لضمان وجوده في قائمة الفريق لنهائيات كأس العالم".


ونظرا لسفر المنتخب الألماني إلى الولايات المتحدة بلاعبي الصف الثاني ، سيكون بودولسكي هو أكثر اللاعبين خبرة في الفريق أمام الإكوادور غدا. ويغيب عن صفوف المنتخب الألماني في هذه الرحلة معظم نجومه الأساسيين حيث يغيب لاعبو بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند بعدما التقى الفريقان يوم السبت الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا كما يغيب لاعبو شتوتجارت الذي يخوض أمام بايرن نهائي كأس ألمانيا يوم السبت المقبل كما يفتقد الفريق جهود نجميه سامي خضيرة ومسعود أوزيل لاعبي خط وسط ريال مدريد الأسباني لارتباطاتهما مع الريال. وتضم قائمة المنتخب الألماني في رحلته الأمريكية الحالية أربعة لاعبين لم يسبق لهم المشاركة مع الفريق وقد تشهد مباراة الغد المشاركة الأولى لماكس كروس مهاجم فرايبورج مع المنتخب الألماني.



وقال لوف "ماكس (كروس) ترك انطباعا إيجابيا للغاية خلال التدريبات. أعتقد أنه مهاجم ماهر يصعب على أي مدافع أن يتوقع تحركاته أو أفعاله". وأوضح لوف أنه يتطلع إلى المزج بين العناصر الشابة وأصحاب الخبرة في الفريق. وينتظر أن يقود بير ميرتساكر ، زميل بودولسكي في صفوف أرسنال ، دفاع المنتخب الألماني في مباراة الغد والذي ينتظر أن يضم إلى جواره كلا من بينديكت هاويديس لاعب شالكه وهايكو فيسترمان ومارسيل يانسن لاعبي هامبورج. كما يرجح أن يضم خط الوسط غدا آرون هانت لاعب فيردر بريمن وثلاثي باير ليفركوزن لارس بيندر وشتيفان رينارتز وأندري شورله في حالة تعافيه من نزلة البرد. ويتوقع لوف أن يكون المنتخب الإكوادوري المصنف العاشر عالميا اختبارا صعبا وقويا لفريقهخاصة مع إقامة المباراة في وقت مبكر من اليوم وهو ما يعني وصول درجة الحرارة إلى 30 درجة سيليزية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://motanawe3a.yoo7.com
 
بودولسكي يبحث عن تخطي رقم كلينسمان خلال اللقاء الودي بين ألمانيا والإكوادور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدايات متنوعة  :: كرة القدم :: اخر اخبار الكرة الالمانية-
انتقل الى: