منتدايات متنوعة

منتدايات متنوعة

اخر اخبار السياسة و الترفيه و كرة القدم و تقنيات الحديثة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الشباب يقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين "في مباراة الدم" ويصعد للقاء اتحاد جدة في النهائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 25/05/2013

مُساهمةموضوع: الشباب يقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين "في مباراة الدم" ويصعد للقاء اتحاد جدة في النهائي    الأحد مايو 26, 2013 5:34 am

صعد الشباب لملاقاة اتحاد جدة في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، والمقررة يوم الأربعاء المقبل بالرياض ، عقب تغلبه مساء اليوم السبت على ضيفه الأهلي بهدفين نظيفين في إياب الدور قبل النهائي من البطولة بالرياض ، حيث كان الأهلي قد فاز ذهابا بهدف نظيف.







وقلب الشباب تأخره بهدف في مباراة الذهاب وفاز في الإياب بهدفين ، في مواجهة تستحق أن يطلق عليها وصف "مباراة الدم" والإصابات ، حيث شهدت سقوط بالمينو من الأهلي ورأسه ينزف دما بعد احتكاك مع احد لاعبي الشباب ، ثم سقط عبد الله الأسطا ظهير الشباب والدماء تغطي وجهه عقب ارتطام رأسه بقدم زميله كماتشو ، فيما غادر مهند عسير المباراة متأثرا بالعضلة الخلفية وتلاه كماتشو بالعضلة الضامة.

وقاد مهند عسيري فريقه للتأهل إلى النهائي عندما سجل هدفي فريقه بطريقة كربونية ، عندما ارتقى لعرضية عبد الله الأسطا ووضع الكرة على يسار المسيليم ، وعاد ليرتقي مرة اخرة لكرة فيرنناندو ويسجل على يسار المسيليم.

رغم البداية المتوقعة ، بين رغبة هجومية شبابية وحذر دفاعي أهلاوي ، إلا أن الدقائق العشر الأولى لم تشهد أي تهديد حقيقي على أي من المرميين ، وكان الوصول الأول في الدقيقة الحادية عشر عن طريق برونو سيزار الذي سدد من كرة وصلته من تيسير الجاسم الذي قاد هجمة مرتدة.

ورد الشباب سريعاً بواسطة مهند عسيري الذي حول كرة حسن معاذ العرضية برأسه لكنه علت العارضة ، كانت أول تهديد حقيقي على مرمى الأهلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://motanawe3a.yoo7.com
 
الشباب يقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين "في مباراة الدم" ويصعد للقاء اتحاد جدة في النهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدايات متنوعة  :: كرة القدم :: اخر اخبار الكرة السعودية-
انتقل الى: