منتدايات متنوعة

منتدايات متنوعة

اخر اخبار السياسة و الترفيه و كرة القدم و تقنيات الحديثة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نائب رئيس الزمالك: سنطالب بتأجيل الإنتخابات لمدة عام في حالة تمسك وزير الرياضة بلائحة الأندية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 25/05/2013

مُساهمةموضوع: نائب رئيس الزمالك: سنطالب بتأجيل الإنتخابات لمدة عام في حالة تمسك وزير الرياضة بلائحة الأندية    الإثنين يونيو 10, 2013 2:34 pm




أوضح اللواء صبري سراج نائب رئيس نادي الزمالك أن الإجتماعات بين الأندية المصرية الرافضة للائحة الأندية الرياضية الجديدة التي أصدرها العامر فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة مستمرة من خلال ورش عمل للتوصل إلى أفضل الحلول من أجل تعديل قانون الرياضة الذي سيكون الأساس للائحة الأندية.

وشهد نادي الزمالك اليوم عقد إجتماع بين صبري سراج نائب رئيس الزمالك، وخالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ، وطلال عبداللطيف عضو مجلس دارة نادي الزهور ، والمستشار نصر عزام المستشار القانوني للزمالك ، ومحمد فضل الله خبير اللوائح ، وتضامن كلا من نادي سموحة والنصر الذي أجريا إتصالات بصبري سراج خلال الجلسة أكدوا تضامنهم في جميع القرارات التي سيتم إتخاذها.

وقال صبري سراج عقب إنتهاء الجلسة في تصريحات إعلامية في حضور مراسل : "لائحة الأندية الرياضة خرجت من الغرف المظلمة وخرجت بها العديد من الأخطاء القانونية واللوائح التي تتعارض مع الميثاق الأولمبي ولائحة الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وأضاف: "الأهلي والزمالك والنصر إعترضا رسميا على اللائحة وتم إخطار الفيفا واللجنة الأوليمبية الدولية والتي طلبت إستبيان وتوضيح من الأندية الثلاثة حول التدخل الحكومي والذي من المقرر أن يتم تجهيزه وإرساله خلال الساعات القادمة".

وأوضح نائب رئيس الزمالك: "اللائحة الجديدة تضر بالأندية ولن نسمح بإستمرارها وستم إلغائها بالطرق القانونية والمشروعة، وسنطالب بتأجيل الإنتخابات لمدة عام في حالة تمسك وزير الرياضة باللائحة الجديدة لأنه لا يمكن أن يتم إجراء الإنتخابات على هذه اللائحة بعد أن رفضتها الأندية".

وختم صبري سراج تصريحه: "المعارضون للأندية ليسوا أصحاب مصالح شخصية ، ولكننا نعمل من أجل الصالح العام للرياضة والأندية المصرية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://motanawe3a.yoo7.com
 
نائب رئيس الزمالك: سنطالب بتأجيل الإنتخابات لمدة عام في حالة تمسك وزير الرياضة بلائحة الأندية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدايات متنوعة  :: كرة القدم :: اخر اخبار الكرة المصرية-
انتقل الى: