منتدايات متنوعة

منتدايات متنوعة

اخر اخبار السياسة و الترفيه و كرة القدم و تقنيات الحديثة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  موضوع و للمناقشة : ملفات خطيرة تنكشف مشروع Prism أكبر مشروع تجسس امريكي {فيس بوك،جوجل،ابل،ياهو،

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 25/05/2013

مُساهمةموضوع: موضوع و للمناقشة : ملفات خطيرة تنكشف مشروع Prism أكبر مشروع تجسس امريكي {فيس بوك،جوجل،ابل،ياهو،    الجمعة يونيو 07, 2013 10:14 am




prism مشروع مخابرات امريكية كُشف اليوم كان يتجسس على اكبر الشركات العملاقة بتكلفة تصل الى 20 مليون دولار سنوياً

في خبر جديد صاعق نقلته كل من الجاردين بوست والواشنطن بوست والعديد من الشبكات الاخبارية الكبرى اليوم اكبر مشروع سري يُنكشف مشروع PRISM وهو مشروع للمخابرات الامريكية يسمح لهم بالدخول الى البيانات الخاص بمستخدمين الفيس بوك ، وجوجل وابل ومايكروسوفت ومن الممكن دروب بوكس ايضاً والعديد من الشركات العملاقة وهذا المشروع يعمل منذ اكثر من6 سنوات بدون علم الشركات العملاقة ، المشروع خاص بالأمن القومي الامريكي يقدم دخول مباشر الى جميع ملفات الشبكة والى اكثر من الاف المستندات السرية لموقع guardian الشهير.

PRISM يقدم معلومات كاملة ويسمح للدخول الى الايميلات ، البيانات ، الصور ، البحث ، صور الاصدقاء بالفيس بوك ، المحادثات المباشرة وجميع البيانات التي ممكن ان تتخيلها.





تفاجئت الشركات الكبرى بهذا البرنامج جوجل اليوم قالت انها كانت لا تعرف بهذا الامر بتاتاً وانها كانت من ضمن اولولياتها الامور البرايفسي للمستخدم وتفاجأت جداً بوجود هذا البرنامج .المتحدث بأسم ابل نفى اي علاقه للشركة بهذا البرنامج وقال انهم لم يكونو على دراية به ، ويذكر ان البرنامج بدء على زمن الرئيس بوش ثم اعيد تسميته على زمن باراك اوباما،الحكومة الامريكية نفت ان يكون البرنامج للتجسس على المواطنين في امريكا وقالت انه يهدف فقط الى التجسس على الموجودين خارج الولايات المتحدة الامريكية وايضاً للناس التي لديها علاقات خارج الولايات المتحدة.

الموضوع قابل للتحديث سوف يتم نشره الان وسوف يحدث بعد دقائق.

من المعروف ان اي معلومات تطلبها الحكومة الامريكية من الشركات يجب ان تُلبى حسب القانون الامريكي ، ولكن هذا يأخذ قليل من الاجراءات وليس كل المعلومات تقدم، ولكن هذا البرنامج يعمل على الدخول المباشر لسيرفرات الشركات العملاقة وبدون اي أذن من الشركة نفسها ويسمح للدخول بشكل سهل ومباشر.

يبدو انها سوف تكون حجة قوية لهيئة الاتصالات السعودية للمضي قدماً بمشروعها !!!

تحديث : الرئيس اوباما اليوم يلغي مواعيده وسوف يزور اليوم مقر الامن القومي في الولايات المتحدة بعد هذه الفضيحة





تحديث : السكايب ، الواتسب اب جميع برامج المحادثة يستطيع هذا المشروع الدخول اليه اي ملف منقول اي معلومات على الانترنت يستطيع هذا المشروع الدخول اليها.





لرئيس اوباما يلغي مواعيده لزيارة الأمن القومي الامريكي بعد فضيحة PRISM



الرئيس اوبما يحدد موعد رسمي اليوم ويسافر الى سان فرانسيسكو لمناقشة فضيحة مشروع برنامج PRISM الليلة مع جميع اللاعبين الكبار على المستوى السياسي في امريكا وعلى المستوى التكنلوجي بعد هذه الفضيحة زيارة الرئيس تأتي بعد ساعات قليلة فقط من الكشف عن اكبر مشروع تجسس امريكي على جوجل الفيس بوك ابل والكثير من الشركات الكبرى وجميع الشركات نفت ان يكون لها اي علاقة بهذا المشروع.

يذكر ان تحديد الميعاد مع الامن القومي الامريكي جاء قبل 24 ساعة قبل كشف هذه الفضيحة ( يبدو انهم كانو على دراية بأن هذه المعلومات سوف تسرب) ومن ثم بعد هذه الزيارة سوف يلتقى الرئيس الامريكي مع شخصيات هامة من الصين ، يبدو ان هناك الكثير من المتورطين بهذا المشروع وهذه الفضيحة.

سوف يكون الاجتماع في McCues حيث كاسة الكوكتيل هناك فقط 5 الاف دولار ، و15 الف دولار للمقعد الواحد ، الزوار والمدعوين الى الان لم يعرف اسماءهم ، وسوف يكونون من كبار الشخصيات في الوسط التكنلوجي وفي ال venture capital.



هذه التدوينة الرئيس اوباما يلغي مواعيده لزيارة الأمن القومي الامريكي بعد فضيحة PRISM ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.



الأنونيموس هي المسؤولة عن تسربت الوثائق الخاصة بـPRISM



في خبر جديد كشفت مصادر عن ان الانونيموس هم من وراء تسريب الوثائق الخاصة بـPRISM وقالت منظمة الانونيموس انه الان سوف يكون تركيزها اكبر على الولايات المتحدة الامريكية لكشف اكاذيبها وخدعاتها للعالم جميعه.

وفقا لمصادر خاصة بول ستريت جورنال ، قالت انه سوف يكون هناك اجتماع خاص في البيت الابيض لمناقشة الخطر القادم من الأنونيموس وزيادة قوتها اكثر خلال الفترة الماضية. وقالت ان الأنونيموس الان يشكلون خطر حقيقي وكبير على الولايات المتحدة الامريكية وانها سوف تسعى وراء كل من سرب الوثائق.

وفي الرسالة الرسمية الأنونيموس (ترجمة الرسالة):

قالت ان الأنونيموس حصلت على وثاق سرية لا تريد الحكومة الامريكية كشفها لكم ، ونحن وجدناهم وسوف نعطيهم لكم.
هذه الوثائق تثبت ان الـNSA تتجسس عليكم وليس فقط على الامريكان ، هم يتجسسون على مواطنين بأكثر من 35 دولة مختلفة.
هذه المستندات تحتوي على معلومات لشركات ضمن برنامج GIG و PRISM
قد تتسائل ماهو PRISM.
هو برنامج سري جداً يكشف جميع المعلومات الخاصة بالمستخدم ماذا يشارك ، ماذا يعرف ، قابلة للتشغيل المشارك بين اكثر من جهة والكثير من الامور.
كما قلنا هذا يحدث على اكثر من 35 دولة ، ويتم العمل به من خلال بمساعدات لشركات خاصة خارج الولايات المتحدة الامريكية والعديد من المشاركين خارج الولايات المتحدة الامريكية
جلبنا هذا لكم ، لكي تعلم الحقوق القليلة التي تتمتع بها ، الخصوصية والحرية تسلب منك ببطء في الاجتماعات المغلقة والقوانين التي تسنها الدول، ومن الناس التي تعتقد انهم هنا لحمايتك.

وبعدها شاركت الأنونيموس هذه الوثائق.

شكرا للاخ تامر عمران.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://motanawe3a.yoo7.com
 
موضوع و للمناقشة : ملفات خطيرة تنكشف مشروع Prism أكبر مشروع تجسس امريكي {فيس بوك،جوجل،ابل،ياهو،
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور احدث اصدارات نوكيا + معلومات Nokia 7500 + 7900 Prism صُـوَرْ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدايات متنوعة  :: مشاكل الكمبيوتر و الانترنيت :: أخبار الإنترنت-
انتقل الى: